راضي الجعايدي: هذا سبب تراجع أداء معلول…

راضي الجعايدي

علق المدرب السابق للترجي الرياضي راضي الجعايدي على تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤخرًا وكذلك السبب وراء تراجع أداء الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول.

ولم يقدم الأهلي نتائج جيدة في الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي. كما خسر لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك، وتضاءلت فرصه في حصد لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

وقال راضي الجعايدي في تصريحات تليفزيونية: “أتابع الدوري المصري باستمرار على فترات، وأعرف أن الأهلي فريق كبير وسيعود للقمة قريباً بعد الهزة التي حدثت في أعقاب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.”

وأوضح راضي الجعايدي، الذي يعتبر أحد أشهر الأسماء في تاريخ الكرة التونسية: “رحيل موسيماني كان بداية مرحلة هبوط مستوى الأهلي، وفي المقابل نجد أن فريق الزمالك يلعب في الفترة الأخيرة بشكل جيد ويقدم مستويات طيبة للغاية.”

واختتم الجعايدي تعليقا على مستوى علي معلول في الفترة الأخيرة: “تراجع مستوى علي معلول أمر طبيعي، ويحدث لأهم وأشهر اللاعبين في العالم، لأنه عانى من إصابة في الفترة الماضية وعاد منها، بجانب الإجهاد لكثرة مشاركاته في المباريات، لكنه سيعود لقمة مستواه في الفترة المقبلة، سواء مع الأهلي أو ضمن المنتخب الوطني التونسي.”