رحيم ستيرلينغ: لا أقبل ما حدث معي في مانشستر سيتي…

رحيم ستيرلينغ

أكد رحيم ستيرلنغ أن ناديه الجديد تشيلسي يناسبه تماما ويشعر أنه “صمم خصيصا من أجله” بسبب التطور الذي حققه الفريق تحت قيادة المدرب توماس توخيل، ولأن الذهاب إلى هناك يمنحه الفرصة لإعادة الاتصال بجذوره اللندنية.

وانضم مهاجم إنقلترا، البالغ عمره 27 عاما، من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنقليزي الممتاز الشهر الماضي ليصبح أول صفقة لتشيلسي تحت قيادة الملاك الجدد بقيادة تود بويلي.

وقال ستيرلنغ للصحفيين يوم الخميس: كان أمامي بعض الخيارات الأخرى لكن تشيلسي صمم خصيصا لتحقيق أهدافي الشخصية. يحمل الكثير من المعاني لأسرتي وجذوري.

وتابع: بلغ النادي نهائي بطولة أربع أو خمس مرات في السنوات القليلة الماضية. يظهر هذا مدى التنافسية التي يتمتع بها تشيلسي وبعد الملاك الجدد كان هذا الانتقال منطقيا.

وحول عدم منحه الفرصة كاملة للعب مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، قال ستيرلنغ إنه لا يستطيع تحمل “إضاعة الوقت” في محاولة الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

وأضاف: كل إنسان يكافح لتحقيق النجاح، لدي الكثير من الذكريات واللحظات الرائعة في مشواري مع سيتي لكن خلال العام الذي كنت لا أشارك فيه كثيرا مع الفريق قمت بتقييم الكثير من الأمور.
وأتم: رغم وصولي إلى قمة مستواي لم أكن أشارك بانتظام وهو أمر لا يمكنني قبوله، في مثل هذه المواقف يتعين عليك اتخاذ القرار الصحيح لنفسك ولعائلتك.

المصدر: الصحافة الانقليزية