رفيق عبد السلام للعكروت: كبارات الحكومة مازالوا موجودين…

كتب: رفيق عبد السلام
كمال العكروت الذي اشتغل مستشارا للأمن القومي عند المرحوم الباجي قايد السبسي واستغل منصبه حتى العظم لتحقيق منافع شخصية لا غير، يدعو اليوم قيس سعيد الى تفعيل الفصل ثمانين من الدستور، أي هو يريد استخدام الرئيس جسر عبور لتحقيق مآربه الصغيرة حـتى يــأكل العـــسل من ملعــــقة أبو ظبي.
بموازاة ذلك يشتغل سي العكروت بـ’تفان’ و’إخلاص’ على صناعة ثورة افتراضية يوم 25 جويلية، ولكن لنكد حظه تخاصم جماعة “الثوار الجدد”، و تلاعنوا مع بعضهم في صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام…كل ذلك بسبب التنازع على تقاسم الغنيمة، وكما يقول المثل المعروف إذا تخاصم اللصان ظهر المسروق.
الحمد لله تونس ليست فراغا وخواء….وكبارات الحكومة مازالوا موجودين.
عيدكم مبروك وكل عام وأنتم بألف خير