سوسة: الصالون الدولي Four By One بمشاركة اكثر من 100 عارض من 10 دول

معرض سوسة الدولي

انتظمت اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022 باحد النزل بمدينة سوسة، ندوة صحفية للكشف عن فعاليات الصالون الدولي Four by One الذي يحتضنه معرض سوسة الدولي لاول مرة فى تونس و فى القارة الأفريقية من 9 الى 11 ديسمبر 2022 بتنظيم مشترك بين شركة معرض سوسة الدولي و الشركة التركية B Fuarcilik Organizasyon , بمشاركة اكثر من 100 عارض من تونس و من انحاء العالم كتركيا و الهند و الباكستان و اوزباكستان و ايطاليا و مصر.

صالون يجمع اربعة صالونات

وجاء خلال هذه الندوة الصحفية التى واكبها عدد كبير من مختلف وسائل الاعلام المكتوبة و المسموعة و المرئية ، ان هذا الصالون يجمع بين اربعة صالونات وهي صالون الام و الطفل و صالون الملابس الجاهزة و صالون الجلود و الأحذية و صالون المفروشات..
وان مبادرة الاقدام على تنظيمه، تعد مناسبة لتجسيم الخطة المرسومة من قبل الادارة العامة للمعرض و الهادفة للمرور المرحلي بالاعتماد على التطور المستمر الذي ما فتيء يشهده بين سنة و اخرى فى مضمون المعارض و للصالونات المختصة ضمن الشبكة السنوية و ايضا على اتساع رقعة العلاقات الداخلية و الخارجية التى يتواصل بناءها على اسس صحيحة فى شبكة دوراته السنوية من المحلية الى المتوسطية و القارية الى العالمية .
و من المنتظر ان يساهم هذا الصالون الدولي فى تنشيط الحركة الاقتصادية و السياحية بالجهة و فى تمكين بعض الصناعيين و الحرفيين من ترويج منتوجاتهم و فى عقد شراكات مع مستثمرين اجانب .
و حضر فعاليات هذه الندوة الصحفية السادة عبد العزيز الدهماني الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي، ورمزي بن جمعة مدير معرض سوسة الدولي و السيد Burak Serer ، المدير العام للشركة التركية العالمية B Fuarcilik Organizasyon.
متابعة: التيجاني بوديدح