صلاح الدين المستاوي يكتب: مشكور كل من يساعد على تعميم الإفادة بشرح الأربعين النووية

كتب: محمد صلاح الدين المستاوي
نلفت نظر المتابعين للصفحة ان شرح الاربعين النووية يتم بثه يوميا في الصفحة وفي موقع الاسلام حقائق واعلام ومعالم وتتولى بثه كل من اذاعات شمس في باريس والسلام في ليون بفرنسا و اذاعة تطاوين.
والمامول ان شاء الله ان يعمم بثه باكثر من وسيلة باعتباره غير متعلق بشهر رمضان وان بدا بثه تيمنا بحلول هذا الشهر المبار ك ولكنه باذن الله سيتواصل بعد ذلك على اوسع نطاق باعتبار شموله لكل جوانب الدين من عقائد ومعاملات واخلاق وسيرة للحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام وسيرة السلف الصالح رضي الله عنهم.
وقد اعد والحمد لله بهدف تحقيق مرضاة الله وتعريف المسلمين بحقائق دينهم الحنيف فكتب الله له التمام ويسر الله سبيل تبليغه والافادة به..
وان شاء الله يكون منطلقا لمادة اخرى في بيان هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم وتقريب معاني كتاب الله للتالين والقراء .
ويسرني ان اعبر عن الاستعداد للافادة بما تجمع وتوفر لدي من مادة دينية هي والحمد لله متنوعة وهي ثمرة سنوات عديدة من الجهد الذي وفق الله اليه واعان عليه .
وتهيا في الفترة الاخيرة جمع هذه المادة وتبويبها وجعلها صالحة للنشرو البث بواسطة من يتهيا لنا التعاون معه من الناشرين ومن الاذاعات الوطنية والخاصة والمواقع و الا ذاعات الالكترونية ( قنوات اليوتيب) .
فالايدي ممدودة للتعاون مع الجميع في هذا لانبتغي على ذلك مقابلا ولاجزاء سوى افساح المجال لتقديم الاسلام الجميل بالاستناد الى هدي نبيه عليه الصلاة والسلام والكتاب الذي جاء به من عند الله .
وكل مساعدة على ذلك مرحب بها والله نبارك وتعالى لايضيع اجرمن احسن عملا واعان عليه.
.والله تبارك وتعالى الموفق والمسدد والهادي الى سواء السبيل.