طليقة رياض محرز تهاجمه: ‘فخركم العربي’ لا يسأل عن ابنائه!

هاجمت عارضة الأزياء البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال طليقها اللاعب الجزائري رياض محرز بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.
وقالت جوهال: “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى عن أبنائه”. وفي الوقت ذاته نشرت ريتا جوهال مقاطع فيديو على حسابها الخاص في انستغرام، كشفت من خلالها دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع أحد منتجي الموسيقى.
وتضمن مقطع الفيديو الأول، هوية صديقها الجديد، فوميز ذو إنارجي أحد مغنيي ومنتجي أغنية “الراب” في بريطانيا، وهو ينزل من أعلى الدرج، عبارة: “فوميز ذو إنارجي أجنحتي”. وظهرت جوهال تتمشى رفقة الموسيقي المعروف باسم فوميز ذو إنارجي، في أحد شوارع إنجلترا، كما رافقته إلى الأستوديو الذي ينتج فيه الموسيقى. 
واعتبر الكثير من وراد منصات التواصل الاجتماعي، نشر ريتا جوهال، لمقاطع الفيديو تلك، ردا على إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، خطوبتها من زوجها السابق رياض محرز.
وأعلنت تايلور وارد على حسابها الخاص في أنستغرام، خطوبتها من “محارب الصحراء”، بشكل رسمي، عندما نشرت صورة برفقة خطيبها محرز، في جزيرة مايكونوس اليونانية، أين قضى الثنائي عطلتهما منتصف شهر جوان الجاري. وأرفقت وارد الصور بعبارة: “ليس هناك من أريد العيش معه غيرك، أتمنى عمرا مديدا لنا”، قبل أن تضيف: “لا أطيق الانتظار لنكبر سويًّا، بالمناسبة قلت نعم”.

المصدر: وكالات