عضو هيئة الدفاع عن الشهيد محمد البراهمي: نقاط مازالت غامضة في الملف..قد تكشف حقائق جديدة..

كشف عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي الأستاذ رضا الرداوي أن ملف القضية مازال مفتوحا أمام هيئة المحكمة مشيرا إلى حرص هيئة الدفاع على المطالبة بضرورة استكمال النقائص التي مازالت قائمة إلى اليوم والتي من شأنها أن تساعد القضاء على إنارة الحقيقة وكشف كل الألغاز القائمة في ملف اغتيال البراهمي.
وأضاف الأستاذ الرداوي في ذات السياق أن زعيم تنظيم أنصار الشريعة المحظور «أبو عياض» والذي شملته الأبحاث في حوالي 40 قضية إرهابية مازالت هناك نقاط غامضة لم يُكشف عنها في شأنه وفق قوله…
مبينا في السياق ذاته أنه لم يتم أيضا سماع المشرفين على تلقي الاشعارات والبرقيات من الخارج حول الوثيقة الاستخباراتية الأمريكية التى وردت عليهم في جويلية 2013 وحذرت من وجود أطراف متشددة تخطط لاغتيال الشهيد محمد البراهمي لمعرفة أسباب عدم احالتها على المجلس المخصص بوزارة الداخلية لتوفير الحماية للمهددين باغتيالات سياسية.
وأضاف الرداوي أنهم تركوا التهديدات التى تعرض لها البراهي والتخطيط لقتله بالرصاص جانبا واهتموا بتهديدات لشخصيات أخرى وردت عبر حسابهم الإلكتروني أو هواتفهم الجوالة.
كما طالب عضو هيئة الدفاع عن الشهيد محمد البراهمي القضاء بمراسلة الانتربول لكشف معطيات حول بعض المتورطين في أعمال إرهابية والذين هم على علاقة بالتخطيط للاغتيالات في تونس..
سليم