فضيحة مدوية.. سجن أحد نجوم مانشستر سيتي بتهمة اغتصاب 3 فتيات (صور)

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنقليزي لكرة القدم إيقاف مدافعه الفرنسي بنجامين ميندي بعد أن وجهت له رسميا 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، وحبسه على ذمة التحقيق.
وسيمثل بنجامين ميندي مدافع فريق مانشستر سيتي، ومنتخب فرنسا، أمام محكمة تشيستر الابتدائية غدا الجمعة.

وحسب بيان الشرطة الإنقليزية، فإن ميندي متهم باغتصاب ثلاث فتيات، بالإضافة إلى تهمة اعتداء جنسي، وهو ما يمكن أن يقضي تماما على مسيرة اللاعب في حالة إدانته.

مانشستر سيتي يؤكد

بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الفرنسي وجد نفسه في ورطة…


ورد مانشستر سيتي سريعا على بيان الشرطة الإنقليزية بإعلان إيقاف ميندي، في بيان رسمي مقتضب عبر موقعه على شبكة الإنترنت.
وجاء في بيان النادي: “يمكن لمانشستر سيتي تأكيد أنه عقب اتهامه من قبل الشرطة اليوم، تم إيقاف بنجامين ميندي على ذمة التحقيق”.
واختتم البيان: “الأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية”.
وأصدرت شرطة شيشاير بيانا للإعلان عن الأمر جاء فيه: “فوضت دائرة الادعاء الملكية شرطة شيشاير بتوجيه الاتهام إلى رجل على صلة بمزاعم اعتداء جنسي”.
وأضاف البيان: “بنجامين ميندي، 27 عاما، متهم بأربع تهم اغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عاما، ويزعم أنها حدثت بين أكتوبر 2020 وأوت 2021”.

محاكمة عادلة

ميندي موقوف وسيمثل غدا الجمعة أمام المحكمة (مصدر صورة: غيتي)


وأكمل البيان: “ميندي تم وضعه في الحبس الاحتياطي لدى الشرطة، ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة الصلح في تشيستر يوم الجمعة 27 أوت ».
وأردف: “دائرة الادعاء الملكية تود تذكير الجميع بأن الإجراءات الجنائية ضد ميندي حية، وأن له الحق في محاكمة عادلة”.
واختتم بيان الشرطة الإنقليزية: “من المهم للغاية ألا يكون هناك إبلاغ أو تعليق أو مشاركة معلومات عبر الإنترنت يمكن أن تضر بأي شكل من الأشكال بالإجراءات الجارية”.

ميندي أحد أغلى نجوم مان سيتي

المصدر: وكالات