فوزي البنزرتي يكشف عن أسرار التتويج مع الوداد (صور)

تحدث مدرب الوداد الرياضي فوزي البنزرتي عن أسرار التتويج مع فريقه الوداد المغربي على اثر تحقيق لقب الدوري المغربي الـ21 في تاريخ النادي، وأشار المدرب المحنك إلى أن حسم الدربي أمام الرجاء البيضاوي كان مفتاحا لإحراز لقب البطولة، رغم قوة المنافسة معتبرا أن لقب البطولة المغربية لم يكن سهلا بل مسألة شاقة وتتطلب مجهودا كبيرا، مضيفا بالقول أن التتويج في الدوري المغربي يعتبر الأصعب في شمال افريقيا وفق تصريحه…
كما توجه البنزرتي بخالص الشكر إلى اللاعبين على التركيز العالي و الأداء الجيد و كذلك انا سعيد في تجاوز كل الصعوبات و تحقيق الفوز”.
وختم قوله “فوزي البنزرتي”: ” نملك فريق له شخصية البطل ويعرف كيف يدبر مبارياته”.
احتفالات كبرى
وبمجرد تتويج فريق الوداد الرياضي بطلا للمغرب للموسم الكروي 2020-2021، بعد فوزه مساء الأربعاء على فريق مولودية وجدة، بهدفين دون مقابل، خرج مشجعو “الفريق الأحمر” إلى الشوارع والأزقة للاحتفال بهذا التتويج.
ورفع شبان وأطفال شعارات تثمّن الفوز الذي حققه الوداد البيضاوي من قبيل “ديما وداد”، يعيني “دائما وداد”، “الوداد في القمة”.
ورغم أن الوداد انتصر على مولودية وجدة، فإن بعض المشجعين لم يفوتوا فرصة التنقيص من قيمة الرجاء البيضاوي (الفريق الخصم)…
وتعالت أصوات محبي الفريق وصدحت حناجرهم، وهم يعبّرون عن فرحتهم بهذا الفوز البطولي، كما أضرموا النيران وسط الأحياء وأشعلوا الألعاب النارية التي تطايرت في السماء.
وهناك شباب اكتفوا بمتابعة أجواء الاحتفال من نوافذ منازلهم تحسبا لحدوث أي مكروه، أو تعرضهم لاعتقال من طرف عناصر الأمن الذين يسهرون على استتباب الأمن بالأحياء والشوارع، علما أن السلطات المغربية تحظر التنقل ليلا، حفاظا حالة الطوارئ الصحية في ظل تفشي فيروس كورونا.
وما زاد الاحتفال جمالا ارتداء بعض المشجعين، قمصان نجوم فريق الوداد البيضاوي، خاصة لاعبي وسط الميدان مثل حسوني والكرتي وأيوب الكعبي.