كأس الكاف: التعادل يحسم مباراة النجم والسي آس آس

في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” القارية ضمن منافسات المجموعة الثالثة، استضاف النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الأحد فريق النجم الرياضي الساحلي بملعب الطيب المهيري. وقد انتهى اللقاء على نتيجة التعادل (2 – 2) بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم النجم بنتيجة (0 – 2).
الفريقان دخلا المواجهة دون مقدمات وسعى كلاهما إلى إحراز هدف مبكر يسهل له المهمة في اللقاء. وقد تمكن النجم من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة العاشرة بواسطة أيمن الصفاقسي.
أبناء السي آس آس حاولوا رد الفعل إثر تأخرهم في النتيجة
وقد تمكن النجم من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة العاشرة بواسطة أيمن الصفاقسي إثر هجوم معاكس جماعي وعمل تمهيدي من اللاعب وجدي كشريدة.
أبناء السي آس آس حاولوا رد الفعل إثر تأخرهم في النتيجة في حين اعتمد أبناء ليتوال على الهجومات المعاكسة – وهو ما مكنهم من تضعيف النتيجة بواسطة وجدي كشريدة في الدقيقة 32.
بقية ردهات الشوط الأول لم تأت بالجديد رغم المحاولات العديدة من الجانبين، وخاصة من جانب النادي الصفاقسي، لكن التجسيم كان غائبا لينتهي الشوط على نتيجة (0 – 2) لصالح الضيوف.
منذ بداية الشوط الثاني ضغط أبناء النادي الصفاقسي على النجم الساحلي داخل مناطقه وأبدوا عزما على الوصول إلى مرمى وليد كريدان ليتمكنوا من تذليل الفارق في الدقيقة 69 بواسطة اللاعب عزمي غومة الذي سجل هدفا رائعا في مرمى النجم من تصويبة يسارية قوية من مسافة 25 مترا (1 – 2).
في الوقت بدل الضائع حصل السي آس آس على ضربة جزاء نفذها فراس شواط بنجاح (د. 90 + 3) لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل (2 – 2) في مواجهة أوفت بوعودها على مستوى التشويق والفرجة.
محمد كمون