كأس ‘الكاف’: ‘السي آس آس’ جاهز لمواجهة فاسيل وهذا ما صرّح به دلهوم..

النّادي الرياضي الصفاقسي

في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس “الكاف”، سيواجه ممثّل كرة القدم التّونسية النّادي الرياضي الصفاقسي خارج ميدانه نادي فاسيل كينيما سبورت الأثيوبي يوم الأحد 9 أكتوبر بملعب مدينة بحر دار بداية من الساعة الثانية بعد الظّهر بتوقيت تونس (الرّابعة مساء بتوقيت أديس أبابا).

أبناء السّي آس آس اختتموا تحضيراتهم لهذه المواجهة بإجراء حصّة تدريبية عشية السّبت على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب مدينة بحر دار الذي يتّسع لـ60 ألف متفرّج، والذي سيحتضن المباراة يوم الأحد.

مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، كريم دلهوم، أكّد أنّ فريقه جاهز لخوض هذه المباراة والدّفاع عن حظوظه لتحقيق خطوة موفّقة في بداية مشواره في مغامرته القارّية الجديدة، رغم بعض العوامل غير الملائمة مثل الرّحلة الشّاقّة والمرهقة للفريق للوصول إلى أثيوبيا، وارتفاع نسبة الرطوبة (بين 70 و80 بالمائة)، وعامل الارتفاع (l’altitude).

بخصوص المنافس، نادي فاسيل كينيما سبورت، قال كريم دلهوم إنّهم سيواجهون فريقا جيّدا، لكنّه يشكو من بعض النّقائص التي سيسعى السّي آس آس لاستغلالها لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الدّيار.

وأضاف مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي أنّ فريقه قادر على فرض أسلوب لعبه على هذا المنافس، مضيفا أنّ النّتيجة تعني الكثير بالنّسبة لفريقه الذي يطمح، في مرحلة أولى، لتحقيق ترشّحه إلى دور المجموعات لهذه المسابقة القارّية.

محمّد كمّون