كأس الكاف: اليوم كلاسيكو إفريقي بنكهة تونسية بين النّجم والسّي آس آس

في إطار الجولة الثّالثة من منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” القارّية سيستضيف النّجم الرياضي السّاحلي اليوم الأحد بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس شقيقه النّادي الرياضي الصفاقسي.

هذا اللّقاء سينطلق على السّاعة الخامسة مساء بإدارة الحكم الجزائري نبيل بوخالفة وسيكون منقولا مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 1 على الشّبكة الأرضية وقنوات بي إين سبورتسbeIN SPORTS .

لا شكّ أنّ عشّاق كرة القدم في تونس وإفريقيا والعالم العربي ينتظرون الكثير من هذا الكلاسيكو القارّي الواعد الذي سيكون بنكهة تونسية، وكلّهم أمل في أن تكون الفرجة والإثارة حاضرتين – مثلما عوّدنا الفريقان في المواجهات السّابقة التي جمعت بينهما.

تجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي يتصدّر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ثمّ يأتي النّجم في المرتبة الثّانية رفقة نادي ساليتاس البوركيني بمجموع 3 نقاط، في حين يوجد نادي دياراف السّينغالي في المرتبة الرّابعة برصيد نقطة واحدة.

في ما يلي التّشكيلتان المحتملتان للفريقين في هذه المباراة:

▪ النّجم السّاحلي:

رامي القابسي – وجدي كشريدة – مرتضى بن ونّاس – غفران النوالي – صالح الحرابي – جاك امبي – مالك بعيو – حمزة لحمر – أيمن الصفاقسي – فرج القرماني – سليمان كوليبالي.

▪ النّادي الصفاقسي:

أيمن دحمان – غيث المعروفي – عزمي غومة – أحمد عمّار – حسام دقدوق – شادي الهمّامي – وليد القروي – محمّد علي منصر – أيمن الحرزي – محمّد صولة – فراس شوّاط.

زياد كمّون