لسبب غريب…تطلب الطلاق من زوجها فورا!

قدمت إمرأة مصرية تدعى (زينب. م)، دعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها، حيث بررت طلبها أمام المحكمة: “بيطالبني بالجلوس في المنزل لعمل فيديوهات يومياً ونزولها على التيك توك لكسب المال بصورة سريعة ومربحة”.
وقالت الزوجة في دعواها إنها تزوجت من (محمد. م)، منذ ثلاث سنوات، وذلك بعدما تعرفت عليه بمنزل أهله في مناسبة خاصة بالأسرة، مشيرةً إلى أن محمد تقدم للزواج منها بعد أشهر قليله من مشاهدتها في المناسبة، وفق (مصراوي).
تابعت زينب قائلة: “زوجي ميسور مادياً، لكنه يريد أن يصبح أغنى رجل في العالم بدون تعب أو أسباب ودائماً يتحدث عن أحلامه والرحلات التي يريد القيام بها إلى الخارج، استمع إليه ولم أعلق على كلامه حتى لا يشعر بالإحباط وبعد مرور شهر على زواجنا عرضت عليه نزولي العمل القديم والغريب لم يعترض، وقتها استغربت لوضعه، وبرر ذلك اشغلي وقت فراغك”.

استكملت زينب: “ظل الوضع بيننا مقسوم لنصفين، فزوجي يقوم بتلبية متطلبات المنزل وأنا من أقوم بدفع إيجار الشقة، حتى لاحظت جلوسه وترك العمل لشاب غريب يقوم بفتح المحل، تركته على راحته لكني فوجئت بكلمات غريبة يقولها زوجي، سيبي الشغل ونعمل فيديوهات على التيك توك هناكل الشهد من وراها”.
وبعد أن رفضت الزوجة عرض زوجها، فقام بالتعدي عليها بالضرب والإهانة وطردها من المنزل، فقررت الانفصال، موضحة أنه رفض طلاقها، فلم يكن أمامها إلا إقامة دعوى خلع ضده.
المصدر: صحف مصرية