مجلة جوهر الاسلام في عدد جديد: حافل بالبحوث والدراسات

COUVERTURE JAWHER EL ISLAM

صدر في الأيام الاخيرة العدد الأول(1/2) من السنة21 من مجلة جوهر الإسلام حافلا بالدراسات والبحوث التي حررها علماء وشيوخ كبار من تونس ومن البلدان العربية والإسلامية ومن البلدان الاروبية والافريقية ومن امريكا في مواضيع الصيرفة الإسلامية.

وافاقها والدعوة الإسلامية باعتبارها هي الجهاد في سبيل الله ومسؤولية حماية الأرض باعتبارها امانة و سيرة الامام الاشعري و ابن عباد باقلام الشيوخ( عبدالله بن بية ووحيد الدين خان وابولبابة حسين والشيخ احمد الطيب شيخ الازهر وعبد الهادي كنث وفي العدد تعريف بالشيخ الباوندي( تونس) والشيخ بقدير( من الجزائر) كما اشتمل العدد على تحية للمجلة كتبها الشيخ صالح العود بمناسبة دحول جوهر الإسلام سنتها21 وتغطية للملتقى الروحي الدولي الذي انعقد بمراكش(31اكتوبر2021) وتعريف بجمعية احياء التراث الزيتوني وبطاقة بعنوان( كعبة بطاطا اغلى واهم من معرض الكتاب) كتبها صالح الحاجّة.
وفي العدد الأبواب القارة في التفسير وشرح الحديث وخطبة الجمعة والفتاوى فضلا عن الافتتاحية. واشتمل العدد على دراسات باللغة الفرنسية عن الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم وعن الامام الغزالي و ونشر العلوم بين بلاد المغرب وبلدان غرب افريقيا.