مع وصوله إلى الدوحة: إدارة الزمالك تتحرك بقوة ضد الفرجاني ساسي

وصل صباح اليوم الجمعة اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيداً لانضمامه إلى نادي الدحيل، وفق ما أفادت مصادر الصريح أون لاين…
ومن المنتظر أن يُنهي ساسي ترتيبات انتقاله إلى نادي الدحيل في شكل انتقال حر بعد أن خيّر عدم تجديد عقده مع الزمالك المصري. 
و كان الفرجاني ساسي قد انضم إلى الزمالك في صيف 2018 و فاز معه على كأس الكنفدرالية الافريقية إلى جانب السوبر الافريقي، كأس مصر والسوبر المصري، قبل أن يقرر المغادرة بناء على إخلال الفريق المصري ببنود العقد على إثر تأخر تلقي مستحقاته.

إدارة الزمالك تتحرّك

وردا على هذه التحركات من قبل الفرجاني ساسي قرر مسؤولو الزمالك المصري اليوم الجمعة بدء إجراءات مقاضاته بسبب تغيبه عن التدريبات منذ منتصف جوان الفارط، حيث غادر ساسي إلى تونس من أجل خوض تربص المنتخب قبل أن يغلق هاتفه ويغيب عن العودة إلى التمارين في الزمالك…
وودّع “فرجاني ساسي” نادي الزمالك برسالة نشرها عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيًا حصد فريقه السابق كافة البطولات خلال الفترة المقبلة.
وأعدت الشؤون القانونية ملفًا كاملًا عن موقف “فرجاني ساسي”، بنسخة عقده مع النادي والذي يؤكد نهايته بنهاية الموسم الجاري، وليس نهاية شهر ماي كما أعلن اللاعب في وقت سابق.