منذر الكبير: لدينا 22 رجلا مقاتلا والمساكني جاهز لمباراة موريتانيا

منذر الكبيّر

عقد مدرب المنتخب الوطني التونسي منذر الكبير رفقة اللّاعب سيف الدّين الجزيري اليوم السبت 15 جانفي 2022 ندوة صحفية للحديث عن استعدادات “نسور قرطاج” لمباراة يوم غد الأحد ضدّ موريتانيا في إطار الجولة الثّانية من مرحلة المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا “الكامرون 2021” ضمن منافسات المجموعة السّادسة.
الكبيّر شدّد بالمناسبة على أن إصابة 6 لاعبين بكوفيد-19 لن تؤثّر على حظوظ منتخب تونس في مباراته يوم غد الأحد ضدّ نظيره الموريتاني، مضيفا أنّ أبناءه قادرون على تقديم أداء جيد وتجاوز هزيمة الجولة الأولى أمام المنتخب المالي.
وشدّد المدرّب منذر الكبيّر على أنّ منتخب تونس لديه 22 رجلا مقاتلا سيقدّمون كل ما لديهم من أجل الفوز على موريتانيا.
كما أكّد مدرب المنتخب الوطني التونسي منذر الكبير أن قائد المنتخب يوسف المساكني جاهز للمشاركة في مباراة الأحد ضدّ موريتانيا بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام مالي بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضوعه بالتّالي إلى الحجر الصحّي الذّاتي بقطر.
تجدر الإشارة إلى أنّ اللّاعب منذر المساكني التحق بتربص المنتخب الوطني التونسي بمدينة ليمبي يوم أمس الأوّل الخميس، بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا.
مباراة تونس وموريتانيا ليوم غد الأحد ستنطلق على الساعة الخامسة مساء بملعب ليمبي، وسيديرها الحكم المصري محمود البنّا.
منتخبنا سيخوض مساء اليوم السّبت حصّة تدريبية يختتم بها تحضيراته لمباراة الغد، وستخصّص الحصّة لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيختارها الإطار الفنّي لمواجهة موريتانيا.
محمّد كمّون