نابل: مواصلة الحجر الصحّي الموجّه إلى غاية يوم 31 جويلية

قرّرت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث في ولاية نابل المجتمعة اليوم في جلسة عن بعد المواصلة في الحجر الصحي الموجّه والمشدّد إلى غاية يوم 31 جويلية. كما قرّرت فتح دور العبادة بداية من الاثنين 19 جويلية مع احترام توقيت حظر الجولان من الثامنة ليلا إلى الخامسة صباحا.

اللجنة قرّرت كذلك مواصلة تعليق صلاة الجمعة بالإضافة إلى تعليق صلاة العيد إلى حين إشعار آخر مع التشديد على احترام البروتوكولات الصحية بدور العبادة وتحديد طاقة الاستيعاب ﺒ50 بالمائة.

وقررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث في ولاية نابل في ذات السياق المواصلة في منع التنقل من وإلى ولاية نابل مع غلق المنافذ المؤدية للولاية، إلّا عند الضرورة وفي الحالات القصوى والحاملة لتراخيص مع حظر منع جولان العربات والأشخاص من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا.

ويتواصل في ذات الإطار منع جميع التجمعات والحفلات العامة والخاصة وتعليق التظاهرات والاقتصار على الفضاءات الخارجية للمطاعم والمقاهي على أن ترفع الكراسي والطاولات بداية من الرابعة مساء إضافة إلى منع استعمال الشيشية ولعب الورق مع تحديد طاقة استيعاب ﺒ30 بالمائة بالنسبة للمطاعم السياحية وكذلك بالنسبة للفضاءات التجارية.