نصر الله: مواجهات عنيفة مع الأمن…وغضب جارف اثر وفاة شاب

صورة توضيحية

عاشت مدينة نصر الله بولاية القيروان ظهر اليوم الخميس 5 أوت 2021 على وقع اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وأهالي المنطقة، وقد اندلعت هذه المواجهات وفق ما علم مراسل الصريح أون لاين على اثر وفاة شاب أصيل الجهة متاثرا بجروحه بعد دهسه بواسطة شاحنة اثر حادث مرور اثر مطاردته من قبل دورية أمنية.
وقد خرج المئات من أهالي المدينة وقاموا بإغلاق الطريق الرئيسية بالحجارة وإشعال العجلات المطاطية، لتتدخل وحدات الأمن بغاية فتح الطريق قبل أن تتحول المسألة إلى مواجهات وترّد قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع في محاولة منها لتفريق المحتجين، وذلك وفق ما أكد شهود عيان لمراسل الصريح أون لاين بالجهة.
وطالب المحتجون بضرورة محاسبة الأعوان الذين كانوا على متن الدورية الأمنية باعتبارهم قاموا بمطاردة داخل منطقة عمرانية لشاب غير مفتش عنه من اجل حجز دراجته النارية.
وتجمع عدد غفير من اهالي الضحية وسط المدينة مباشرة اثر تشييع جنازة الشاب الضحية وسط حالة من الغليان،وحضرت تعزيزات أمنية مكثفة متواجدة على أطراف المدينة مع غلق مركز الشرطة ومقر المعتمدية وبعض المؤسسات مع تسجيل حالة من الكر والفر بين المحتجين واعوان الأمن مع استعمال الغاز المسيل للدموع.

متابعة: علالة