هل ينضم مبابي مستقبلا لـ’الميرينغي’…رئيس الريال يجيب..

كيليان مبابي

لم يغلق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الباب أمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي للانضمام إلى الفريق الإسباني مستقبلا، رغم تفضيله البقاء في باريس سان جيرمان مؤخرا.

وكان مبابي قد أطلق قنبلة في الميركاتو الصيفي الحالي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بعدما كانت كل التقارير تشير إلى انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد.

ضغوط رهيبة

وفي أول رد له على تفضيل مبابي الاستمرار مع سان جيرمان عوض لانتقال لريال مدريد، قال بيريز في مقابلة مع برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني: “طالما اعتبر (مبابي) أن حلمه أن يلعب مع ريال مدريد، وقبل حوالي 15 يوما تقريبا (من اتخاذ قراه)، انقلب الوضع تماما بسبب الضغوطات السياسية والاقتصادية”.

وأضاف بيريز: “هذا الأمر بالإضافة إلى العامل المادي والقيادة الرياضية أدى إلى تغيير رأيه. عندما نجد أنفسنا في وضعية محيرة مماثلة، نحاول الخروج منها بجميع الوسائل.

ماكرون وراء بقائه…

أنا أتفهمه لأنه ليس من السهل تلقي اتصال من رئيس الجمهورية (إيمانويل ماكرون)”، الذي اتصل شخصيا بمبابي قبل اتخاذ الأخير قراره، وأقر مبابي بأنه يقدر “النصائح الجيدة” من الرئيس الفرنسي.

ولكن بيريز لم يقفل الباب تماما أمام إمكانية انضمام مبابي إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل بقوله “ليس الآن، لأن مبابي الذي أعرف ليس مبابي الحالي. لكن إذا تغيرت الأمور فكل شيء وارد في المستقبل”.

المصدر: وكالات