يخرّبان له صدره وأنفه وذراعه بسكين من أجل دراجة نارية

شجار

علمت الصريح أون لاين أن أعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة تمكنت من القبض على شقيقين نفذا عملية براكاج مرعب بسكين استهدفت شابا حيث وجها له سلسلة من الطعنات على مستوى الصدر والأنف وذراعه، وذلك خلال تصديه لهما عندما حاولا افتكاك دراجته النارية..
وقد انطلقت الأبحاث في القضية على إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة مفادها تعمد مجموعة من الأشخاص تبادل العنف الشديد بجهة خزامة سوسة.
فتم على الفور التحول إلى مكان الواقعة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمركز الاستمرار بسوسة ودورية أمنية تابعة لمركز الأمن الوطني بخزامة ليتبين أن شخصين عمدا إلى افتكاك دراجة نارية ومبلغ مالي قدره 800 دينار لشخص آخر والاعتداء عليه باستعمال آلة حادة “سكين كبير الحجم” على مستوى الصدر وذراعه الأيمن وأنفه أثناء محاولة التصدي لهما.
بعد القيام بالتحريات الميدانية اللازمة أمكن في وقت وجيز التعريف بالمعتدين ليتبين أنهما شقيقين من مواليد 1996 و1998 قاطنان بنفس الجهة، وعليه تم نصب كمين لهما وضبط أحدهما واقتياده إلى مقر مركز الاستمرار وبعرضه على المتضرر تعرف عليه من الوهلة الأولى.
باستشارة ممثل النيابة العمومية بسوسة 1 أذن بالاحتفاظ به من أجل “السرقة باستعمال العنف الشديد على من وقعت عليه السرقة بواسطة آلة حادة” وإدراج الطرف الثاني بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد مركز الأمن الوطني بخزامة سوسة.
سليم