يوسف الرمادي يكتب: نقشة على نقشة…

عماد-الحمّامي

كتب: يوسف الرمادي

لقد استمعت إلى عماد الحمامي في إحدى الإذاعات وقد قال في النهضة والغنوشي حقائق لا يمكن أن تصدر إلّا عنه وعن أمثاله من الذين عاشروا النهضة والغنوشي سنين واطّلعوا على الخفايا الذي لا تخرج للعلن نظرا للصبغة العقائديّة لهذه الحركة…

فالحمامي كان من المقرّبين للغنوشي بذلك فلا بدّ أن يكون على علم بما لا نعلمه ممّا لا يخرج لنا من كواليس النهضة لذلك فإنّ المثل الذي ينطبق على الهمامي ليس مثل بريتوس مع يولوس قيصر في ما له علاقة بالغنوشي بل هو المثل العربي القائل:” إذا قالت حذامي فصدّقوها فإنّ القول ما قالت حذامي”