رياضة

الرّابطة الأولى: اليوم كلاسيكو واعد بين السّي آس آس والترجي… النقل التلفزي

في إطار الجولة الخامسة من المرحلة الأولى لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، سيستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، ضمن منافسات المجموعة الثّانية، فريق التّرجّي الرياضي التّونسي.

هذا الكلاسيكو سيقام بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثّالثة والنّصف بعد الظّهر وسيديره الحكم خالد قويدر بمساعدة عمر الرياحي (مساعد أوّل) ورياض بوشلاغم (مساعد ثان) والحكم الرّابع مروان الخمري.

كما تمّ تعيين البشير الحسّاني مراقبا للّقاء.

نقل تلفزي مباشر

مباراة اليوم بين السّي آس آس والتّرجّي ستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 1، وعلى قناة الكأس 4 HD القطرية ومنصّة “ديوان سبورت”.

كلاسيكو واحد

أحبّاء الفريقين والجمهور الرياضي عموما ينتظرون الكثير من هذا الكلاسيكو الواعد. ومن المنتظر أن تكون المواجهة حماسية ومشوّقة إلى أبعد الحدود، خاصّة وأنّ كلا الفريقين عاقد العزم على الخروج بنتيجة إيجابية لتأكيد حسن استعداده وحرصه على لعب الأدوار الأولى في بطولة هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة اليوم بين النّادي الرياضي الصفاقسي والتّرجّي الرياضي التّونسي هي المباراة رقم 139 بين الفريقين منذ الاستقلال. وقد سبق للفريقين أن تباريا 138 مرة وفاز السّي آس آس في 30 مباراة في حين انتصر الترجّي في 62 مناسبة، بينما انتهت 46 مباراة بينهما على نتيجة التعادل.

كلّ ما نتمنّاه هو أن يفي كلاسيكو اليوم بين السّي آس آس والتّرجّي بوعوده على جميع المستويات!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى