Uncategorized

الرّابطة 1: هل يخفّض الترجي من سرعة النّجم في كلاسيكو اليوم؟

اليوم الثّلاثاء 25 أفريل 2023 موعد إجراء المباراة المؤجّلة لحساب الجولة الرّابعة من منافسات مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستجمع بين الترجي الرياضي التّونسي وضيفه النجم الرياضي الساحلي.

هذه المباراة ستدور بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء وسيديرها طاقم تحكيم جزائري متكوّن من حكم السّاحة الدولي مصطفى غربال ومساعديه إبراهيم الحملاوي (مساعد أوّل) وحمزة بوزيت (مساعد ثان) والحكم الرّابع لطفي بوكواسة.

كما تمّ تعيين الحكم الصّادق السّالمي حكما للـVAR وسيساعده جمال الدّرعي، في حين سيراقب اللّقاء عبد الجليل بلحاج علي.

نقل تلفزي مباشر

كلاسيكو اليوم بين التّرجّي الرياضي التّونسي والنّجم الرياضي السّاحلي سيكون منقولا مباشرة على قناة “الكأس 2” القطرية وعلى منصّة “ديوان سبورت”.

مواجهة واعدة

هذه المباراة تبدو واعدة اعتبارا لأنّ النّجم الرياضي السّاحلي سيسعى لتعزيز رصيده في صدارة التّرتيب، في حين يطمح التّرجّي لاستغلال فرصة استضافة فريق جوهرة السّاحل للخروج بنقاط الفوز وتقليص الفارق الذي يفصله عن منافسه، وبالتّالي التّخفيض من سرعة النّجم.

فريق النّجم الرياضي السّاحلي يتصدّر حاليّا ترتيب مجموعة “البلاي أوف” برصيد 12 نقطة، بينما يوجد التّرجّي الرياضي التّونسي في المركز الثّاني، رفقة الاتّحاد الرياضي المنستيري والنّادي الإفريقي، برصيد 8 نقاط لكلّ من الفرق الثّلاثة.

حضور 24 ألف متفرّج

كلاسيكو اليوم الثّلاثاء بين التّرجّي الرياضي التّونسي سيدور بحضور ما لا يقلّ عن 24.000 متفرّج من أحبّاء فريق باب سويقة – وهو العدد الأقصى المسموح به بالنّسبة لطاقة استيعاب الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

لا شكّ أنّ الجمهور الرياضي ينتظر الكثير من هذه المواجهة على مستوى الفرجة والحماس والإثارة.

تمنّياتنا أن تفي هذه المباراة بوعودها على جميع المستويات وأن تكون الرّوح الرياضية العالية حاضرة على الميدان وبالمدارج!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى