متفرقات

القصرين: العثور على جثة شاب جزائري جرفته مياه الأمطار داخل سيارته..

تمكنت فرق الحماية المدنية بولاية القصرين خلال ساعات الصباح الأولى من نهار اليوم الأحد من العثور على جثة مواطن جزائري كانت سيول وادي حيدرة في معتمدية حيدرة الحدودية بالجهة قد جرفته وسيارته مساء السبت إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار وفق المعتمد الأول بولاية القصرين أحمد الحامدي.

انتشال الجثة

وأضاف أحمد الحامدي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه تم العثور على جثة الجزائري المفقود (أصيل ولاية تبسة ويبلغ من العمر 28 عاما يدعى طارق مسعي، على بُعد ما يقارب النصف كلم من مكان جرفه، مبرزا أنه تم انتشال الجثة وتحويلها الى المستشفى الجهوي بدر الدين العلوي بالقصرين لعرضها على الطبيب الشرعي للتثبت من سبب الوفاة.

دعوة للحذر

وفي ظل تواصل تهاطل الأمطار بعدد من معتمديات الجهة، وجه الحامدي دعوته إلى كافة المواطنين لتوخي الحذر وعدم المجازفة وقطع الأودية لتفادي المخاطر، مؤكدا أن اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها وتنظيم النجدة في إنعقاد دائم وكذلك الشأن بالنسبة للجان المحلية تحسبا لأي طارئ و لضمان التدخل السريع والناجع عند الضرورة.
وتشهد بعض معتمديات ولاية القصرين منذ مساء أمس السبت وإلى اليوم الأحد نزول كميات متفاوتة من الأمطار فاقت الــ 20 مليمتر في معتمديات العيون و فوسانة و حيدرة مما أدى الى فيضان وادي حيدرة ووادي في معتمدية فوسانة.

وات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى