رياضة

النادي الصفاقسي: أجواء احتفالية رافقت شروع حسام البدري في تدريب الفريق (صور)

شرع المدرّب الجديد للنّادي الرياضي الصفاقسي، المصري حسام البدري، في مهامّه مساء الأحد 26 مارس 2023 خلال سهرة رمضانية بملعب الطيّب المهيري حضرتها أعداد محترمة من أحبّاء النّادي الذين سجّلوا حضورهم في الحصّة للتّرحيب بالبدري والتّعبير عن مؤازرتهم لفريقهم وحرصهم على تجاوزه للوضع الصّعب الذي يمرّ به وعلى استعادة عافيته حتّى يعود إلى صولاته وجولاته في أقرب الأوقات.

أجواء احتفالية

الجمهور الحاضر هتف باسم السّي آس آس في عديد المناسبات وردّد أغاني الفيراج، مع إشعال الشّماريخ، وسط أجواء احتفالية تبرز تطلّع أنصار قلعة الأجداد إلى نجاح الفريق في استعادة إشعاعه وتحقيق نتائج إيجابية في مختلف المنافسات مستقبلا.

البطولة العربية في البال

تجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي يستعدّ لخوض أولى مبارياته في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية باستضافة نادي قطر الرياضي يوم الاثنين 3 أفريل المقبل بداية من السّاعة العاشرة ليلا بملعب الطيّب المهيري، وتندرج هذه المباراة في إطار ذهاب الدّور الإقصائي الأوّل لهذه المسابقة الإقليمية.

وتطمح مختلف الأطراف المنتمية لنادي عاصمة الجنوب لنجاح الفريق في الذّهاب بعيدا في مسابقة كأس الملك سلمان للأندية حتّى تكون الانطلاقة الحقيقية نحو طيّ صفحة الخيبات والمراهنة على التّتويجات.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى