رياضة

النّادي الصفاقسي: الأحد اجتماع هامّ… وتجديد عقد دحمان في البال

بعد التّعاقد رسميّا مع المدرّب المصري حسام البدري في نهاية الأسبوع الماضي، تأمل مختلف الأطراف المنتمية للنّادي الرياضي الصفاقسي في أن تكون لهذه الخطوة انعكاسات إيجابية على الأجواء داخل الفريق وعلى النّتائج خلال المرحلة القادمة.

وسعيا لتوفير ممهّدات النّجاح للفريق مستقبلا، سيتمّ عقد اجتماع هامّ في نهاية الأسبوع الجاري بمدينة صفاقس سيحضره مسؤولو الهيئة التّسييرية والهيئة العليا للدّعم وهيكل “سوسيوس سي آس آس”.
هذا الاجتماع سينعقد مساء يوم الأحد القادم وسيتمّ النّظر خلاله في عدد من الملفّات الهامّة، وخاصّة مسألة السّيولة المالية وضرورة توفير مبالغ تساعد على تسيير شؤون النّادي خلال المرحلة القادمة وسداد بعض الدّيون المتخلّدة بذمّة الجمعية إلى جانب تمكين اللّاعبين والمدرّبين من جزء من مستحقّاتهم.

نحو الحسم في ملفّ دحمان

من ضمن المسائل التي ستحظى بالأهمّية خلال هذا الاجتماع كذلك ملفّ تجديد عقد الحارس أيمن دحمان الذي ينتهي ارتباطه بالفريق يوم 30 جوان القادم.
ورغم المساعي المبذولة منذ أشهر من قبل الهيئة التّسييرية لتمديد عقد دحمان، لم يتم التّوصّل إلى غاية نهار اليوم إلى اتّفاق نهائي مع اللّاعب يفضي إلى تمديد عقده – وهو ما أثار حيرة وقلق أحبّاء السّي آس آس الذين يعتبرون تمديد عقد أيمن دحمان من أولى الأولويات نظرا لقيمة هذا اللّاعب ووزنه في الفريق.
وحسب ما هو منتظر، سيتمّ خلال اجتماع الأحد القادم الحسم رسميّا في هذا الملفّ.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى