رياضة

النّادي الصفاقسي: البدري في قمّة السّعادة… جمهور رائع وبادرة طيّبة من المسؤولين (صور)

بعد أن نجح فريقه في التّأهّل إلى الدّور التّمهيدي الثّاني لمسابقة “كأس الملك سلمان” للأندية إثر تعادله في مباراة الإياب للدّور الإقصائي الأوّل التي جمعته بنادي قطر الرياضي بملعب سحيم بن حمد بالدّوحة خلال اللّيلة الماضية (1 – 1)، عبّر مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، المصري حسام البدري، عن ارتياحه لهذه الخطوة التي تحقّقت إثر مجهودات مضنية وتركيز كامل من اللّاعبين.

المدرّب حسام البدري كان في قمّة السّعادة واحتفل كأحسن ما يكون الاحتفال بهذا التّأهّل الذي كان في انتظاره حتّى يسعى الفريق للخروج من أزمته ويستعيد عافيته مستقبلا. وشكر البدري اللّاعبين، مشدّدا على أنّ التّأهّل جاء بفضل عزيمتهم وإصرارهم.

جمهور عظيم

المدرّب حسام البدري حرص كذلك على التّوجّه بالشّكر لجمهور السّي آس آس لمؤازرته لفريقه والالتفاف حوله، واصفا إياه بـ”الجمهور العظيم”. وقد أبدى البدري انبهاره بالأجواء التي رافقت مباراتي الذّهاب والإياب ضدّ نادي قطر القطري، والتي أعطت نكهة خاصّة للمواجهتين وساهمت في نهاية المطاف في كسب بطاقة التّأهّل إلى الدّور القادم.

تكريم سامي وحاتم الطرابلسي

ما تجدر الإشارة إليه كذلك هو البادرة الطيّبة من الهيئة التّسييرية للنّادي الرياضي الصفاقسي التي قامت بتكريم النّجمين السّابقين للفريق وللمنتخب الوطني التّونسي، سامي الطرابلسي وحاتم الطرابلسي.
وقد أشرف على تكريم هذا الثّنائي نائب رئيس الهيئة التّسييرية، حسّان شعبان، وقائد الفريق، الحارس أيمن دحمان.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى