رياضة

النّادي الصفاقسي: اليوم مباراة ‘الانتصار والانتظار’… وسيناريو 1991 في البال

تحت شعار “الانتصار والانتظار”، يستضيف النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء 8 فيفري 2023 الهلال الرياضي الشّابّي في إطار الجولة 14 والأخيرة من المرحلة التّمهيدية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى.
هذه المباراة مبرمجة بملعب الطيّب المهيري انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بإدارة الحكم وليد الجريدي، وبحضور قرابة 7 آلاف متفرّج من أحبّاء السّي آس آس، علما وأنّ منصّة “ديوان سبورت” ستتولّى تأمين النّقل المباشر للّقاء.

فرصة أخيرة

النّادي الرياضي الصفاقسي سيكون في مباراة اليوم ضدّ الهلال الرياضي الشّابّي أمام فرصة أخيرة للتّدارك والتّأهّل إلى مرحلة اللّعب من أجل التّتويج باللّقب، بعد أن أهدر الفرصة تلو الفرصة لتعديل أوتاره – الشّيء الذي جعل مصيره يفلت من يديه.

الانتصار والانتظار

في الواقع، لا خيار أمام السّي آس آس في مواجهة اليوم ضدّ هلال الشّابّة سوى الانتصار، وانتظار نتيجة مباراة الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس التي ستجمع بين التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه الأمل الرياضي بحمّام سوسة للتّأكّد من مصيره.
هذه الوضعية لم يعشها نادي عاصمة الجنوب منذ يوم 23 جوان 1991 عندما تعادل مع الأولمبي الباجي (1 – 1) بملعب الطيّب المهيري بالذّات، وبقي في انتظار نتيجة مباراة التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه نادي سكك الحديد الصفاقسي آنذاك، ليتأكّد من بقائه ضمن القسم الوطني بعد انتصار التّرجّي على الرّالوي في الدّقائق الأخيرة من اللّقاء.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى