رياضة

بعد إعلان الانفصال…زوجة حكيمي تتلقى ضربة غير متوقعة!

قرر عدد من المغاربة تنظيم حملة عبر منصات التواصل الاجتماعية، لإلغاء متابعة الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك بعد ساعات قليلة من إعلان انفصالها عن اللاعب المغربي، أشرف حكيمي.

تراجع

ولاحظ رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، خسارة الممثلة الإسبانية، هبة عبوك آلاف المتابعين عبر نفس التطبيق في فترة قليلة، وذلك بسبب البلاغ الأخير الذي خرجت به بشأن قضية أب أبنائها أشرف حكيمي، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية.

وأصدرت هبة عبوك، أمس بيانا تعلن من خلاله الانفصال عن اللاعب الدولي أشرف حكيمي، معلنة أنها ستآزر ضحايا الاغتصاب، بعد توجيه تهمة الاغتصاب له، قبل أسابيع.

انفصلنا منذ فترة…

وكتبت هبة عبوك في بيان نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة”.

وأضافت: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

وتابعت قائلة: “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لذلك علاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى