متفرقات

تطّل من جديد حاملة ‘بطاقة حمراء’: أنا جورجينا! (صور)

أعلنت منصة نتفليكس، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، عن موعد عرض الجزء الثاني من الوثائقي الخاص بالأرجنتينية جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء، وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واختارت نتفليكس يوم 2 مارس 2023، ليكون موعد عرض الجزء الثاني من الوثائقي، الذي يحكي قصة حياة جورجينا، والتغيرات التي حصلت فيها بعد بداية علاقتها برونالدو.

وظهرت جورجينا في صورة الإعلان (البوستر)، المستوحاة من حكام مباريات كرة القدم، مرتدية مجوهرات ثمينة على شكل أساور وحلق، وحاملةً بطاقة ائتمان حمراء، وصفارة مرصّعة بالألماس، وذلك لتكون ربطاً بين عالم جورجينا وعالم كرة القدم.

تفاصيل جديدة عن حياة جورجينا

وفي هذا الجزء الجديد من وثائقي “أنا جورجينا“، تم اختيار عنوان عريض له، وهو “هيا بنا نذهب إلى الثنائي”، وذلك لأنه سيقوم بالكشف عن تفاصيل أكثر حول رودريغيز ولاعب كرة القدم كريستيانو، مقارنة بالجزء الأول، الذي عرَّف الجمهور ببداية العلاقة بينهما، وكيف تحوّلت إلى قصة حب، تكللت بإنجاب 4 أطفال.

ومن بين المحطات التي سيركز عليها الوثائقي، تلك المتعلقة بحمل جورجينا الأخير بتوأم، ومرحلة الولادة، التي كانت عبارة عن مأساة بالنسبة لها ولعائلتها، بعد وفاة أحد التوأمين، ونجاة الآخر، وهي فتاة، أطلقت عليها اسم بيلا إزميرالدا.

فيما سيكون كذلك فرصة للتعرف على تفاصيل تطورات العلاقة بين جورجينا واللاعب البرتغالي، خاصة أن العديد من الأخبار أفادت بأنهما على وشك الارتباط بشكل رسمي، وإعلان زواجهما.

من بائعة ملابس إلى نجمة عالمية..  

وكان الجزء الأول من وثائقي “أنا جورجينا” قد كشف عن تفاصيل لقاء كريستيانو بجورجينا، في أحد محلات الملابس الفاخرة، وكيف وقعت عيناه عليها ليُعجب بها من أول نظرة.

كما وصفت جورجينا حياتها قبل الشهرة، وكذا قبل الانتقال للعيش مع رونالدو، خاصة في فترة المواعدة، التي لم تستمر لفترة طويلة.

وسلّطت عارضة الأزياء الأرجنتينية، ذات الجنسية الإسبانية، الضوء على حياة الأمومة، وكيف تعيش رفقة أطفالها، وأطفال كريستيانو، وعلاقتها الجيدة بهم.
ولم تكتفِ بهذا فقط، بل هذا الوثائقي، الذي استمر لـ6 حلقات، كان فرصة للكشف عن علاقتها بأصدقائها، خاصة من كانوا في حياتها قبل الشهرة، وكيف أثّر هذا الأمر بشكل إيجابي على حياتهم كذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى