رياضة

حسام البدري: المهمة في ‘السي آس آس’ صعبة…ولكن..

عقد النّادي الرياضي الصفاقسي هذه اللّيلة ندوة صحفية بمركّب النّادي لتقديم المدرّب الجديد للفريق، المصري حسام البدري. وقد أشرف على النّدوة الصّحفية نائب رئيس الهيئة التّسييرية، حسّان شعبان.

المدرّب حسام البدري أعرب في البداية عن شكره لمسؤولي السّي آس آس على ثقتهم في شخصه للإشراف على الحظوظ الفنّية لهذا الفريق العريق والشّهير، مضيفا أنّه سعيد بالشّرف الذي ناله لتولّي مهمّة تدريب ناد في حجم النّادي الرياضي الصفاقسي.

البدري أكّد أنّه واع بقيمة الفريق وبحجم جماهيره وحبّهم لناديهم وبآمالهم في عودة أمجاد الفريق، مشيرا إلى أنّه يعلم جيّدا أنّ مهمّته صعبة، خاصّة وأنّه سيتسلّم مقاليد الفريق وسط الموسم ويبقى في حاجة لبعض الوقت للتّعرّف على اللّاعبين.

البدري متفائل

رغم اعترافه بصعوبة المهمّة، بدا المدرّب حسام البدري متفائلا بقدرة السّي آس آس على النّجاح في تجاوز المرحلة الصّعبة بفضل العمل الذي سيقوم به الإطار الفنّي والهيئة التّسييرية، التي تبدي حرصا على جني ثمرة مجهوداتها الهادفة لإعادة الفريق إلى وضعه الطّبيعي وعودته للمراهنة على الألقاب.

وأشار البدري إلى أنّه جاء من أجل المساهمة في إنجاح مشروع طموح بمعية مسؤولي النّادي، مضيفا أنّ إنجاز هذا المشروع يحتاج لبعض الوقت، لكنّه متأكّد أنّه بالعمل الدّؤوب وبتضافر مجهودات مختلف الأطراف سيعرف المشروع طريق النّجاح على المدى البعيد وسيستعيد الفريق عافيته ويعود للمراهنة على الألقاب.

محمّد كمّون    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى