فنون

حسام حبيب: ‘مش علشان شيرين مراتي’…

ظهر حسام حبيب من جديد للحديث عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك ساعات فقط بعد إعلان مدير أعمالها والمتحدث الرسمي الوحيد باسمها إيهاب صالح عن انسحابه نهائيا من العمل مع الفنانة المصرية…

حسام حبيب تحدث عنها لأول مرة خلال لقاء مع روتانا خليجية من كواليس حفل شيرين الأخير في جدة وقال: “في رأيي أنا شيرين أهم فنانة مش علشان شيرين مراتي، وأنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعاً فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين”.

بيت كبير

وحول عودة شيرين للتعاون مع شركة روتانا بعد فترة من الخلافات القانونية قال حبيب: “روتانا دايماً بيت كبير لكل الفنانين الكبار إللي يستاهلوا يكونوا في روتانا”.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أرسلت رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، كما أشارت إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية، متمنية من الله أن يستمر معها دائماً، وخلال لقائها مع برنامج et بالعربي قالت الفنان شيرين عبدالوهاب: “بقول لـ حسام ربنا يخليك ليا وتفضل جنبي كده على طول، سندي وظهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم”.

عمل مشترك

أما عن الأخبار المتداولة عن تعاونهما في ديو غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب: “إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعنا، ولكن حتى يكون العمل مختلفاً ومتنوعاً عما قدمناه من قبل، سيستغرق الأمر بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيداً، ولتقديم فن جيد أيضاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى