رياضة

صفاقس: اليوم تحيي أسرة السّي آس آس الذّكرى الخامسة لرحيل فكري بوديّة

تحيي اليوم الأربعاء 8 فيفري 2023 أسرة النّادي الرياضي الصفاقسي والأسرة الإعلامية الذّكرى الخامسة لرحيل المدير التّجاري للسّي آس آس ولإذاعة “ديوان آف آم” الفقيد فكري بوديّة، الذي توفّي في مثل هذا اليوم في حادث مرور مريع جدّ بالطّريق السيّارة سوسة ـ صفاقس مساء يوم الخميس 8 فيفري 2018.

رحيل المرحوم فكري بوديّة خلّف صدمة ولوعة كبيرتين في نفوس أسرة نادي عاصمة الجنوب والأسرة الإعلامية… كيف لا وهو الذي كان صديق الجميع وكان يهبّ لمساعدة كلّ من يقصده من أجل أيّ خدمة، وفي أيّ وقت.

المرحوم فكري كان أحد رجال النّادي الرياضي الصفاقسي وأحد ركائز إدارته… ساهم بقسط كبير في تركيز إدارة عصرية للسّي آس آس. كما كان يساهم في إثراء خزينة النّادي بمبالغ هامّة عبر إحداث شبكة للدّاعمين الذين يكنّون له كلّ الاحترام والتّقدير ولا يرفضون له طلبا كلّما تعلّق الأمر بدعم الجمعية ماليّا بمبالغ لا يستهان بها.

رجل كألف

فكري بوديّة كان يحظى بثقة جميع رؤساء ورجال النّادي الذين كانوا يعتبرونه أحد أبرز العناصر الفاعلة داخل الجمعية التي أعطاها الكثير من وقته وجهده حتّى يكون جنديا من جنود الخفاء، يعمل في صمت ولا يعادي أحدا، والابتسامة لا تفارق محيّاه حتّى في الظّروف الصّعبة والحرجة.

هو رجل كألف… رجل المهمّات الصّعبة… وقد شاءت الأقدار أن يغادر عائلته وأصدقاءه وناديه في لحظة قاسية، تاركا أطيب الأثر وسيرة حسنة لدى كلّ من عرفه أو سمع عنه.

رحم الله فكري الذي سيبقى حيّا في ذاكرة أسرة السّي آس آس والأسرة الإعلامية كمثال يحتذى به في الاستقامة والإخلاص لناديه وحبّه اللّامحدود لجهته والغيرة عليها!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى