رياضة

عادل السليمي: المنتخب جاهز لبطولة أفريقيا للأواسط وهذا هدفنا

قال عادل السليمي، مدرّب المنتخب الوطني التونسي للأواسط لكرة القدم إن منتخب بلاده جاهز لمواجهة نظيره الغمبي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، المقررة غدًا الثلاثاء على ملعب استاد الإسكندرية الدولي.

وأضاف السليمى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، باستاد الإسكندرية، للحديث عن مواجهة غامبيا: “فخورون بالمشاركة في النهائيات الأفريقية، وطموحاتنا كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية”، لافتا إلى أن التحضيرات مرضية نوعا ما في ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم.

وأضاف مدرّب المنتخب الوطني التونسي للأواسط: “شاركت في نسختين من البطولة، واحدة كلاعب والأخرى كـمدرب، وهو ما يضفي مصداقية في التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق بنقل أجواء البطولة”.

وتابع عادل السليمي: “التأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر وفرصة كبيرة للاعبين وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق أحلامهم.”

وأشار السليمي إلى أنّ البطولة مناسبة مهمة للاعبين ومستقبلهم وكذلك للأندية لاكتشاف العناصر المميزة، ولكن هدفنا هو رفع الراية الوطنية، المصلحة الأولي هي مصلحة المنتخب التونسي، اللاعبون لديهم حلم واحد تحققه المجموعة، نتطلع لتحقيق طموحات الجماهير التونسية.”

بدوره قال غيث الوهابي، قائد المنتخب الوطني التونسى للأواسط: “إنه شرف لنا التواجد في البطولة، لدينا آمال كبيرة لتقديم أفضل ما لدينا ونتطلع للتأهل إلى كأس العالم.”

وتابع: “نتدرب بشكل جيد، ولدينا دافع كبير، دائما يتحدث معنا المدير الفني عن تحقيق أحلامنا والوصول إلى كأس العالم.”

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى