رياضةفيديو الصريح

قبل القمة الكبرى: مانشستر سيتي يوجه ‘إنذارا’ إلى بايرن (فيديو)..

وجه فريق مانشستر سيتي الإنقليزي رسالة قوية، بذكريات الماضي البعيد” لمنافسه في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ”، نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأسفرت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال، التي جرى سحبها اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة نيون السويسرية، عن “نهائي مبكر” بين مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

ثلاثية!

ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه على موقع “تويتر” بعد إجراء القرعة مباشرة، مقطع فيديو لثلاثية نجمه السابق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في مرمى بايرن ميونخ (3-2)، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 25 نوفمبر 2014، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن مانشستر سيتي تأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، على حساب منافسه الألماني لايبزيغ الألماني، بفوزه الساحق عليه (7-0) في مباراة الإياب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “الاتحاد”، وذلك عقب تعادلهما (1-1) في لقاء الذهاب.
بينما أطاح نادي بايرن ميونخ بمنافسه الفرنسي باريس سان جيرمان، بتغلبه عليه في عقر اره بهدف في مباراة الذهاب، وأكد علو كعبه عليه في لقاء الإياب أيضا، بفوزه عليه بهدفين من دون رد، على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ.

موعد المباريات…

ومن المقرر تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء 12 أفريل المقبل، على ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر سيتي، على أن يستضيف ملعب “أليانز أرينا” حصن بايرن ميونخ لقاء الإياب يوم الثلاثاء 18 أفريل 2023.

وسيلعب الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، في “نهائي مبكر آخر” مع الفائز من مواجهة تشيلسي وريال مدريد في الدور نصف النهائي “للتشامبيونز ليغ”، خلال شهر ماي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى