رياضة

كأس “الكاف”: الاتّحاد المنستيري يستضيف اليوم يانغ أفريكانز التّنزاني… 

يشرع الاتّحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد 12 فيفري 2023 في خوض منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم، وفي إطار الجولة الأولى من هذا الدّور، سيستضيف ممثّل كرة القدم التّونسية فريق يانغ أفريكانز التّنزاني.

هذه المباراة ستدور بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بإدارة  الحكم البينيني جيندو لويس، وستكون منقولة مباشرة على قناة  .beIN Sports HD 4

من أجل انطلاقة موفّقة

فريق الاتّحاد الرياضي المنستيري جاهز على جميع المستويات لمواجهة اليوم ضدّ يانغ أفريكانز التّنزاني، مثلما صرّح يوم أمس السّبت مدرّبه الصّربي داركو نوفيتش. وهناك في الواقع عزم من مختلف الأطراف المنتمية للنّادي على تحقيق انطلاقة موفّقة في دور المجموعات حتّى يواصل الفريق مشواره بثبات في بقية مواجهات هذا الدّور، خاصّة وأنّ أبناء فريق عاصمة الرّباط يطمحون للذّهاب بعيدا في هذه المسابقة القارّية في نسختها الجديدة بعد أن اكتسبوا الخبرة الضّرورية للمراهنة على الألقاب القارّية.

* التشكيلة المنتظرة

من المنتظر أن يعوّل الإطار الفنّي للاتّحاد الرياضي المنستيري على التّشكيلة التّالية في لقاء اليوم ضدّ يانغ أفريكانز:

البشير بن سعيد – وائل بن عثمان – هشام بكار – عصمان واتارا – محمد الصغراوي – يوسف أومارو – عبد القادر بوطيش – حسام تقا – هيكل الشيخاوي – محمد أمين بوزيان – أبو بكر تراوري.

حظّا سعيدا لأبناء عاصمة الرّباط في مواجهة اليوم ضدّ يانغ أفريكانز!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى