رياضة

ميسي: عشت معاناة كبرى…وعائلتي تحملت الاهانات..

تحدث نجم الأرجنتين وقائد منتخبها ليونيل ميسي عن معاناته كثيرا قبل التتويج بكأس العالم قطر 2022..مشيرا إلى أنه تحّمل الإساءات كثيرا حين فشل مع المنتخب في مناسبات سابقة، وأضاف ميسي قائلا أن عائلته عانت كثيرا معه جراء هذا الشعور المحبط..

وأضاف ميسي بالقول: « أخبرت عائلتي أن الأمر انتهى بعد الكثير من الوقت، الكثير من المعاناة لأنها كانت هناك أوقات عانيت فيها كثيرا مع المنتخب الوطني، خيبات أمل كثيرة، كانت دائما قريبة جدا ولم تحدث أبدا. لقد تلقيت انتقادات من جميع الألوان لفترة طويلة وأنا أعلم أن عائلتي عانت من نفس الشيء مثلي أو أكثر، لقد أرادوا دائما أن يظهروا لي أنهم أقوياء”.

وأضاف: “لكنني أعلم أنهم كانوا يعانون كثيرا في الداخل، ليس فقط لأنه لم يحدث، ولكن بسبب الأشياء القاسية التي قالوها نحوي، والتي تجاوزت كرة القدم، كان هذا ما أزعجني حقا وجرحني، لقد فزنا بكوبا أمريكا، وفزنا بكأس العالم، هذا كل شيء، لم يتبق شيء، لقد انتهى الأمر”.

وبسؤاله هل أعدت مشاهدة نهائي كأس العالم؟ قال ميسي: “نعم أحيانا أشاهد الأحداث البارزة أو بعض المقاطع، لكن المباراة بأكملها لا”.

وعن ليلة المباراة النهائية: “كان كل شيء هادئا، لقد نمت جيدا، طوال كأس العالم كان الأمر كما لو كان هادئا للغاية، وفي الوقت نفسه نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، لقد نمت جيدا ولم أشعر بالقلق وكنت هادئا جدا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى