تعيين كمال ناجي مديرا في بنك Société Générale السينغال

31 أوت 2018  (19:21) مال و أعمال

ضاعف الاتحاد الدولي للبنوك (UIB) خلال الفترة الأخيرة مبادراته ، وزاد من نفوذه بالإضافة إلى الاستغلال الذكــّي لإنضمامه إلى مجموعة البنكية العالمية «الشركة العامة» Société Générale للاستمرار في خدمة المؤسسات التونسية في افريقيا.
وفي هذا الإطار يمتلك الاتحاد الدولي للبنوك UIB اليوم خصالا لا يمكن إنكارها، وقد تم اختيار السيد كمال ناجي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للبنوك (UIB)، كعضو في مجلس إدارة «سوسيتيه جنرال بنكز» في السنغال، وعلاوة على ذلك ، فإن كمال ناجي ممثل فاعل في حياة وتطور شركة «سوسيتيه جنرال» Société Générale بالجزائر.
هذه المبادرات الخصبة للاقتصاد التونسي تزود الاتحاد الدولي للبنوك بمكانة لا يمكن إنكارها وتعطيها مكانة أفريقية معترف بها بالإضافة إلى القدرة على دعم حرفائها فيما يتعلق بتيسير وغزو الأسواق في الخارج.
ومع وجود مكتب أفريقي مخصص تم إنشاؤه في بداية عام 2017 وتزويده بموارد متخصصة ، فتح بنك UIB أبواب شبكة «سوسيتيه جنرال» الإفريقية (18 شركة تابعة) لأكثر من 80 حريف تونسي خلال الأشهر الثمانية عشر الأخيرة. مما يجعل من الممكن دمج مشاريعهم التنموية في الظروف المثلى.
الاتحاد الدولي للبنوك UIB اليوم هو بنك كفء وجريء في بيئة مفتوحة. تميل أعماله إلى إضعاف الحواجز ، والمساهمة في تطوير التدفقات والمعاملات وتغيير مفاهيم الزمان والمكان بالنسبة للجهات الفاعلة التونسية في عالم معولم على نحو متزايد.