نيمار السفير الجديد لعلامة QNB Bank (صور)

11 ديسمبر 2018  (18:12) مال و أعمال

أعلنت مجموعة QNB، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع لاعب كرة القدم العالمي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي "باريس سان جيرمان"، ليكون بموجبها سفيراً عالميا للعلامة التجارية للمجموعة التي تعد الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بقيمة 4.2 مليار دولار أمريكي.
ووقع الاتفاقية بالنيابة عن QNB السيد يوسف درويش، المدير العام لاتصالات مجموعة QNB، فيما وقعها بالنيابة عن شركة نيمار للرياضة والتسويق السيد نيمار سيلفا سانتوس، المالك، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخرا في فرع المجموعة بالعاصمة الفرنسية باريس.
وتتضمن الاتفاقية حصول مجموعة QNB على جميع الحقوق الحصرية لاعتماد النجم نيمار كسفير لعلامتها التجارية في جميع الحملات الترويجية والمنصات الإعلانية التي سيظهر فيها عبر مختلف أعمالها الرئيسية، بما يؤكد حرصها على إبراز علامتها التجارية على المستوى العالمي.
وتأتي هذه الشراكة مع نيمار لتعزيز القيم الأساسية الرائدة للمجموعة التي تعكس التزامها وشغفها بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها حول العالم، تماشياً مع رؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول 2020.
كما يعكس اختيار نيمار كأحدث سفير عالمي للعلامة التجارية لـ QNB التزام المجموعة بإثراء حياة عملائها عبر شبكتها المتنامية من الفروع الدولية حول العالم وتحفيزهم على المثابرة والسعي نحو تحقيق أحلامهم من خلال الصورة الملهمة التي يمثلها هذا اللاعب الاستثنائي.
وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف درويش، المدير العام للاتصالات لمجموعة QNB:"يسرنا الترحيب بنيمار في عائلة QNB فهو لاعب استثنائي يمتلك نفس قيم علامتنا التجارية ويبحث دائما عن فرص جديدة للوصول إلى القمة، كما أنه يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم حيث تم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم."
وأضاف السيد يوسف درويش: "يتقاسم نيمار مع العلامة التجارية لـ QNB العديد من القيم التي تحمل الكثير من الشغف لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. ستساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور علامتنا التجارية في الأسواق الدولية وترسيخ مكانة المجموعة الرائدة تنفيذا لاستراتيجيتنا العالمية للأعمال كما أنها تدعم جهودنا في تسخير الرياضة لتحقيق الأثر الإيجابي في المجتمعات المحلية عبر شبكتنا الدولية المتنامية."
ومن جانبه، قال نيمار دا سيلفا سانتوس الأب والد نيمار: "نحن سعداء جدا بهذه الشراكة مع مجموعة QNB. يمتلك نيمار نفس قيم QNB وسعيه الدائم للتميز وتحقيق أفضل النتائج فهو لاعب يسعى دائما مع كل تحد جديد للوصول إلى طريق النجاح.
نفخر بدعم جهود QNB لتوظيف الرياضة كوسيلة مثلى لإثراء حياة الناس والهامهم للبحث عن فرص النجاح ومواجهة التحديات كي يصبحوا أفضل كل يوم."
وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,200 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

``