جامعة كرة القدم والبنك الوطني الفلاحي يوقعان عقد استشهار جديد (فيديو + صور)

12 ديسمبر 2018  (18:47) مال و أعمال

تم صباح اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم بالمنزه إمضاء عقد استشهار جديد بين جامعة الكرة والبنك الوطني الفلاحي، وهو عقد متميّز يمتد على 4 سنوات، يسعى إلى دعم الموارد المالية للجامعة ومزيد توطيد العلاقة مع مؤسسة مالية وطنية كبرى.

وأشار وديع الجريء رئيس الجامعة في تصريح لــ«الصريح» إلى أن هدف المكتب الجامعي هو بناء إستقلالية مالية للجامعة مضيفا في ذات السياق أن الجامعة تمكنت إلى حد اليوم من تحصيل 9 مليارات من عقود الاستشهار، وتطمح الى بلوغ 10 مليار موفى العام المقبل.
ومن جهته، صرّح المدير العام للبنك الوطني الفلاحي الحبيب بلحاج قويدر لـ«الصريح» أن عقد الاستشهار هذا يدخل في اطار مزيد تدعيم العلاقة التاريخية بين مؤسسة البنك والجامعة التونسية لكرة القدم الممتدة على 27 سنة مؤكّدا على انها كانت مبنية على المسؤولية والالتزام، وتأتي هذه المبادرة في إطار مزيد دعم الرياضة في تونس.
وأوضح المدير العام للبنك الفلاحي السيد الحبيب بلحاج قويدر أن هذا العقد سيخصص لإعادة استقطاب المواهب الشبابية في الاحياء الشعبية في مختلف الرياضات وخاصة في رياضة كرة القدم من خلال تهيئة فضاءات جديدة ، وشدّد السيد الحبيب بلحاج على أن الغاية من امضاء هذا العقد الجديد هو حرص المؤسسة المالية الوطنية على رعاية مواهب الرياضة الشعبية الأولى في تونس بالإضافة إلى دعم كرة القدم التونسية والمنتخب التونسي أساسا.

عدسة: رياض الساحلي