طلائع الجيش المصري يتعاقد مع عمرو جمال لمدّة موسمين وهذا موقف النّادي الصفاقسي

11 سبتمبر 2019  (19:12) رياضة

أعلن نادي طلائع الجيش المصري مساء اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المهاجم عمرو جمال لمدّة موسمين اثنين بعد أن كان اللّاعب قد أمضى عقدا بموسم واحد لفائدة النّادي الرياضي الصفاقسي الشّهر الماضي في نطاق الإعارة لمدّة موسم واحد من الأهلي المصري مع التّمتّع بحقّ الأفضلية في انتدابه نهائيّا في صورة رغبة السّي آس آس في ذلك.
للتّذكير لم يتمكّن اللّاعب عمرو جمال من البقاء في نادي عاصمة الجنوب بعد تعاقده مع الفريق بسبب دعوته للعودة إلى مصر لتأدية الخدمة العسكرية.
من جهة أخرى – وفي لقاء جمعنا به بملعب الطيّب المهيري مساء اليوم الأربعاء – أكّد رئيس فرع كرة القدم في النّادي الرياضي الصفاقسي سلمان بن رمضان أنّ اللّاعب عمرو جمال على ذمّة السّي آس آس رياضيّا ولا يمكن لأيّ ناد آخر أن ينتدبه أو يتمتّع بخدماته إلّا بموافقة النّادي الرياضي الصفاقسي أو أنّ اللّاعب سيحرم من ممارسة كرة القدم لمدّة موسم واحد. وأضاف بن رمضان: "لقد أرسلنا مبعوثا إلى القاهرة للتّفاوض مع الجهات المعنية بخصوص إمكانية تسريح المهاجم عمرو جمال لفائدة نادي طلائع الجيش المصري في الموسم الحالي مقابل مبلغ مالي في انتظار التحاقه بالسّي آس آس الموسم القادم."
في ختام تصريحه قال رئيس فرع كرة القدم بالنّادي الرياضي الصفاقسي سلمان بن رمضان إنّ اللّاعب عمرو جمال سيكون في السّي آس آس الموسم القادم بنسبة 95 بالمائة.
لا شكّ أنّ هذه المسألة وتطوّراتها تبقى جديرة بالمتابعة!
محمّد كمّون