غدا يطير النّادي الصفاقسي إلى الجزائر وغيابات بالجملة أمام بارادو

12 سبتمبر 2019  (12:05) رياضة

سيجدّد النّادي الرياضي الصفاقسي العهد مع المسابقات القارّية في نهاية الأسبوع الحالي عندما يواجه خارج ميدانه نادي أتلايتيك بارادو الجزائري في إطار منافسات الذّهاب للدّور السّادس عشر لمسابقة كأس "الكاف" في نسختها الجديدة.

هذه المباراة مبرمجة يوم الأحد المقبل بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة انطلاقا من السّاعة التّاسعة إلّا الرّبع ليلا وسيديرها طاقم تحكيم من الرّأس الأخضر متكوّن من حكم السّاحة فابريس دوارتي ومساعديه دلغادو فرنانديز وجوزي بينا.

أبناء السّي آس آس أجروا حصّة تدريبية صباح اليوم الخميس بملعب الطيّب المهيري وسيتحوّلون بعد الظّهر إلى تونس العاصمة أين سيقضّون اللّيلة بأحد نزل الضّاحية الشّمالية قمّرت في انتظار السّفر إلى الجزائر يوم غد الجمعة في إطار رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج الدّولي في حدود السّاعة الثّانية بعد الظّهر.

تجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيكون محروما من عدد هامّ من عناصره في مباراة الأحد ضدّ نادي أتلايتيك بارادو الجزائري لأسباب مختلفة. ومن ضمن أبرز الأسماء التي ستتخلّف عن رحلة الجزائر نذكر الثّالوث حسام دقدوق ونسيم هنيد وأيمن الحرزي الذين يخضعون لعقوبة من الاتّحاد الإفريقي والنّيجيري كينغزلي سوكاري الذي خضع إلى عملية جراحية على ركبته والجزائري نذير القريشي الذي يخضع لبرنامج تأهيل بدني والثّالوث محمّد علي منصر وحسام بن علي والنّيجيري كينغزلي إيديو الغير مسجّلين بالقائمة الإفريقية.

في ما يلي قائمة اللّاعبين الذين سيشاركون في رحلة الجزائر المبرمجة يوم غد الجمعة وتتكوّن القائمة من 18 لاعبا وهم:

▪ الحرّاس أيمن دحمان وصبري بن حسين ومحمّد الهادي قعلول

▪ المدافعون حمزة المثلوثي ومحمّد بن علي وعزمي غومة ومحمّد علي الجويني وهاني عمامو وعلاء غرام

▪ متوسّطو الميدان الدّفاعي حمزة الجلاصي وبويد سيام موسوندا ومحمّد علي الطرابلسي وكريس كواكو

▪ متوسّطا الميدان الهجومي محمّد الحبيب الوسلاتي ومحمّد إسلام باكير

▪ المهاجمون جاسم الحمدوني وعلاء الدّين المرزوقي وفراس شوّاط.         

محمّد كمّون