تخربيشة : من انت يا امال المثلوثي ...يامن تطاولت على بن علي في قبره ...

23 سبتمبر 2019  (18:32) صالون الصريح

كتب ولد حداد باب الجديد
والله لا اعرف امال المثلوثي التي يقولون عنها مغنية واظن انها مازالت في خطوتها الاولى او ربما حتى دون ذلك ...ولا اعتقد انها بلغت مستوى نعمة في تونس وام كلثوم في مصر وفيروز في لبنان ...مازالت " غير درجين " ...ومازالت " اددش " ...ولكن يبدو انها لا تعرف حجمها الحقيقي ...وتجهل انه ليس من حقها انتفتي ...و" تولي وتعزل " ...وانه من الاصلح ان تعمل بالمثل القائل " كني جميلة واصمتي " ... وكنت افضل ان تصمت ولا تقول انها لا توافق على دفن الرئيس الراحل زين العابدين بن علي في تونس ...وكنت اتمنى لو انها " دورت لسانها " عشر مرات قبل ان تنطق بهذا القول السخيف والتافه ...اولا ايتها المغنية من انت حتى توافقي او لا توافقي ...هل انت حارسة للمقابر في تونس ...هل انت من تصدرين تراخيص الدفن ... من انت بالضبط ...ثم اسالك هل انت فنانة ام حاقدة ...وشامتة...ومعارضة...وسياسية من الصنف الرديء ...اسالك ذلك ثم اسالك الرحيلا ... ايتها الفنانة الصغيرة عودي الى حجمك ...وتفرغي لفنك ...واتركي ماليس لك به دراية ...وستعرفين ذات يوم ان بن علي لم يكن لك عدوا ...ولا خصما ...بل كان خادما امينا ومخلصا لوطنك ...ولقومك ...وخادم القوم سيدهم ...ولكن عندما ستنضجين وتعرفين ذلك ستندمين على قولك السخيف ...وستعتذرين ...وستذهبين الى ضريح بن علي وتقرئين على روحه الطاهرة الفاتحة ...وتبكين على وطن ياكل اولاده ..