إتصالات تونس و"Poulina Group Holding" تعلنان تعزيز الشراكة بينهما

08 أكتوبر 2019  (15:12) مال و أعمال

أعلنت كل من شركة اتصالات تونس و"Poulina Group Holding"عن تعزيز الشراكة بينهما والتي تعود إلى سنة 2006
وقد أمضى على الاتفاقية الجديدة بين الشركتين كل من المدير العام لـ" PGH" المعز لدين الله مقّدم والرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمد فاضل كريم. 
وبموجب هذه الاتفاقية تقدم اتصالات تونس لجميع فروع لـ" PGH" مجموعة من حلول الاتصالات منها الثابتة والمتنقلة وغيرها وبهذه الطريقة تكون الشركة قادرة على مراقبة موارد الاتصالات لديها وتحسين التفاعل والتعاون بين موظفيها في جميع فروعها إلى جانب تحسين عمليات الدعم والشراء وتقليص التكاليف. 
وتم توقيع اتفاقية تعاون ثانية بين "Dataxion" التابعة لـ "PGH" وشركة اتصالات تونس لتزويد عملائها المشتركين بأفضل حلول للاعلامية والاتصالات. 
وأكد المدير العام لشركة "PGH" المعز لدين الله مقدم بهذه المناسبة أن الشراكة مع اتصالات تونس المشغل العالمي الذي يتمتع بأفضل بنية أساسية ودراية لا مثيل لها وخبرة متطورة في أحدث التقنيات، عززت دور بولينا القابضة كقاطرة للاقتصاد الوطني. 
من جانبه أعرب الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد فاضل كريم عن فخر اتصالات تونس بأنها الشريك المميز للرائد في الاقتصاد التونسي "Poulina Group Holding" قائلا "لقد وضعنا كل خبرتنا ومعرفتنا من أجل أن يحقق شريكنا أهدافه الطموحة على الصعيدين الوطني والدولي"