اتصالات تونس ترافق تكوين المهندسين في شراكة متميزة مع جامعة ESPRIT

18 أكتوبر 2019  (01:39) مال و أعمال

أعلنت اتصالات تونس، عن توقيعها، يوم الإثنين 14 أكتوبر 2019، اتفاقية شراكة جديدة مع المدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا وأمضى هذه الاتفاقية التي تمتد طيلة سنتين، كلّ من السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس والسيّد طاهر بن الأخضر مدير المدرسة العليا الخاصة للهندسة والتكنولوجيا، وذلك في المقر الاجتماعي لاتصالات تونس.
وتقدم هذه الشراكة التي تعود إلى سنة 2010، حلولا لكل متطلبات ESPRIT"" في مجال تكنولوجيات الاتصال و تستجيب لكل انتظاراتها.
وقد صرح السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام اتصالات تونس "إن تجديد هذه الشراكة الاستراتيجية معESPRIT يعكس ، من ناحية، الكفاءة العالية التي تزخر بها مواردنا البشرية وأهمية الحلول التي نوجهها للمؤسسات، ومن ناحية أخرى، التزامنا بالاستجابة لكل احتياجات مختلف القطاعات على حد السواء " مضيفا "يسعدنا دعم شريكنا Esprit في تكوين المهندسين التونسيين وفتح افاق أوسع أمامهم في تونس وعبر العالم".
ومن جانبه عبر السيد طاهر بن الأخضر أنه من خلال هذه الشراكة تجدد ESPRIT ثقتها في اتصالات تونس التي تزخر بأفضل بنية تحتية وتتمتع بخبرة جد متطورة في الحلول الموجهة للمؤسسات .
وقال السيد بن الأخضر، بكل فخر، "نحن سعداء اليوم بمواصلة رحلتنا جنبًا إلى جنب مع المشغل الوطني للاتصالات، اتصالات تونس ".