BH بنك يقرر تأجيل دفع أقساط القروض لكل حرفائه

26 مارس 2020  (20:52) مال و أعمال

حرصا منه على دعم الجهود الوطنية لمقاومة تفشي فيروس كورونا، قرر BH بنك التبرع بمبلغ 1.4 مليون دينار ووضع مبنى مخصص للعزل الصحي على ذمة وزارة الصحة. كما حافظ البنك على استمرار نشاطه وقام باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية موظفيه وحرفائه.
بالإضافة إلى ذلك، وتجاوبا مع الإجراءات الحكومية الجديدة، سيقوم BH بنك بتأجيل دفع أقساط القروض وخصم الرسوم والعمولات المتعلقة بالعمليات النقدية الرقمية.
ومن جهة أخرى، وفي ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية والمخاطر المنجرّة عن فيروس كورونا، قام BH بنك باتخاذ اجراءات وقائية صارمة بهدف حماية حرفائه وشركائه وضمان استمرار نشاطه في أحسن الظروف.
ووفقًا لمتطلبات الوقاية والحماية، قام BH بنك بما يلي:
-تجهيز المكلفين بالحرفاء في جميع الفروع البنكيّة بأقنعة واقية
-التعقيم المنتظم لجميع مباني الخدمات المركزيّة والفروع ومساحات الخدمة الذاتية، وكذلك أجهزة الصرف الآلي.
-تقليص العمل الحضوري بالمؤسّسة، عن طريق الاتجاه نحو العمل عن بعد، لجميع الخدمات، وذلك تطبيقا للتدابير التي اتّخذتها السلطات .
وبالإضافة إلى ذلك، وتجنبا للتجمّعات وتقليلا من حركة التنقل ، يوفرBH بنك لحرفائه منظومة متكاملة تشمل قنوات للخدمة عن بعد ومركز اتصال و تتكون من:
-شبكة الموزعات الألية.
-خدمة الإرساليات القصيرة SMS
-خدمة BH NET MOBILE
-الموقع الألكتروني www.bhbank.tn
-مركز العلاقة مع الحريف : ( على الرقم 1800)
-الرقم الأخضر المجاني : 80101020
وإذ يعبر BH بنك عن تمنياته لحرفائه بموفور الصحة و العافية فهو يجدد الدعوة لهم بالالتزام بالحجر الصحي العام و التقيد بكل قواعد الوقاية و الحماية.
كما يعرب عن التزامه بالوقوف إلى جانب حرفائه بجميع مكوناتهم من أفراد وشركات و ذلك من خلال توفير الدعم و الإحاطة للمحافظة على النشاط في مرحلة أولى ثم إعادة الإقلاع والانتعاش في مرحلة ثانية.
وسيواصل البنك دوره المواطني و التضامني مع حرفائه من خلال مزيد الإنصات إليهم و الاقتراب منهم.