صفاقس: احتفالات متميّزة لأحبّاء السّي آس آس بذكرى تأسيس ناديهم (كل الصور)

29 ماي 2020  (17:04) رياضة

عاشت عديد الأحياء بمدينة صفاقس وبمعتمديات الولاية مساء يوم أمس الخميس أجواء احتفالية استثنائية ومتميّزة بمناسبة مرور 92 عاما عن تأسيس قلعة الأجداد – النّادي الرياضي الصفاقسي. وفي حين كانت الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب محلّ انتقادات شديدة من قبل عديد الجهات بسبب غياب برنامج احتفاليّ رسميّ بهذه المناسبة التمس غيرهم أعذارا لمسؤولي النّادي اعتبارا لأنّ إجراءات الحجر الصحّي قد تكون وراء عدم التّفكير في إعداد برنامج للاحتفال بذكرى تأسيس الجمعية إضافة إلى أنّ الأزمة المالية الخانقة لا تسمح بإنفاق مبالغ يبقى النّادي في حاجة ماسّة إليها لتسديد جانب من ديونه الضّخمة والإيفاء ببعض تعهّداته تجاه مختلف الأطراف.
في الواقع – ورغم طابعها غير الرّسمي – ارتقت احتفالات أحبّاء الأبيض والأسود بالذّكرى 92 لتأسيس ناديهم مساء يوم أمس إلى المستوى الذي يليق بحجم هذا النّادي العريق ويعكس مكانته المرموقة لدى أنصاره وعشّاقه الذين يفتخرون ويعتزّون بالانتماء لهذا الصّرح الشّامخ.
موقع "الصّريح أونلاين" يتقدّم مجدّدا لأحبّاء السّي آس آس بأحرّ التّهاني وأحلى الأماني بمناسبة احتفالهم بالذّكرى 92 لتأسيس ناديهم و"عقابل لمائة شمعة"!

محمّد كمّون