أورنج تونس تطلق دورة Orange Summer Challenge 2020 بالتعاون مع Google

05 جوان 2020  (17:52) مال و أعمال

تعتبر مسابقة Orange Summer Challenge ، موعد تكنولوجي سنوية موجه للطلبة المهتمين بالتكنولوجيا والتي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها في تونس! وتنظّم المسابقة من طرف مركز أورنج للتطوير والإبتكار Orange Digital Center بالشراكة مع Google، الذي يشارك في تدريب وتكوين الفرق المشاركة ، ويعد OSC تربص يمتدّ خلال فترة الصيف على شكل مسابقة للإبداع وتطوير المهارات التكنولوجية تسمح للطلبة في تكنولوجيات الإتصال والأنظمة المدمجة والتصميم من تطوير قدراتهم وتنمية تنمية روح المبادرة لديهم بشكل أفضل بهدف تصميم وتطوير حلول تكنولوجية مبتكرة.

وتتميّز الدورة العاشرة من المسابقة أيضا بإطلاق الدورة الأولى من مسابقة Orange Summer Challenge في السنيغال عبر Orange Digital Centre Sonatel، والذي يعدّ جزء من شبكة Orange Digital Center في إفريقيا والشرق الأوسط.

Orange Summer Challenge : تربص تكويني تكنولوجي لتطوير المهارات وتنمية القدرات

يعدّ Orange Summer Challenge تربص تكويني تكنولوجي لتطوير المهارات وتنمية القدرات موجّه للشبان في شكل مسابقة تمتدّ هذه التجربة الفريدة من نوعها على مدى 3 أشهر (جويلية وأوت وسبتمبر) وتقام بمركز أورنج للتطوير والإبتكار Orange Digital Center بالاشتراك مع Orange Developer Center و FabLab Solidaire « EL FabSpace Lac » ".

كما أن المسابقة مخصّصة للطلبة ذوي الاختصاصات التكميلية في تطوير شبكة الواب والهاتف الجوال وتطوير AR / VR وتصميم Ux / Ui والتصميم الصناعي والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وعلوم البيانات والأنظمة المدمجة، والتي تهدف إلى تصميم وتطوير حلول تكنولوجية مبتكرة.

واستنادا إلى احد المواضيع المتعلقة بأخر المستجدات التكنولوجية، ستكون الفرصة مناسبة للمشاركين لاستعراض إبداعاتهم وإبراز روح المبادرة للفرق المشاركة لاقتراح مشاريع مبتكرة، وسيتم تدريبهم من قبل خبراء في مختلف الإختصاصات (الأجهزة والبرامج وتطوير المهارات).

وفي هذا الإطار سيدافع كل فريق مشارك مطالب بالدفاع عن مشاريعهم النهائية خلال حفل توزيع الجوائز أمام عدد كبير من الحاضرين من المختصين والخبراء في تكنولوجيا الاتصال والمعلومات ووسائل الإعلام والمهنيين وممثلي Google وممثلي مجموعة Orange والمهتمين بريادة الأعمال.

باب التسجيل مفتوح للدورة العاشرة لمسابقة Orange Summer Challenge 2020 إلى غاية 15 جويلية على الرابط التالي https://bit.ly/2WsiWuD