توقيع اتفاقية شراكة بين Ooredoo و«أندا تمويل»

24 جوان 2020  (21:35) مال و أعمال

وقعت شركة الاتصالات Ooredoo تونس ومؤسسة التمويل الصغير«أندا تمويل» على اتفاقية شراكة تسمح لموظفي «أندا تمويل» بالاستفادة من العديد من المزايا.
الهدف من هذه الاتفاقية هو توسيع التعاون بين الشريكين، الرائدين في مجالهما، وتحديد ملامح وطرق التعاون الجديد لتنفيذ الحلول المبتكرة والعروض المثيرة لـ2000 موظف في شركة «أندا تمويل».
اختارت «أندا تمويل» شركة الاتصالات Ooredoo لجودة وتميّز خدماتها وسعيها الدائم للابتكار وخبرتها في تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات حرفائها من حيث البراعة التكنولوجية وتكاليف التشغيل.
وفي هذا الإطار صرّح مدير عام Ooredoo السيد منصور راشد الخاطر: "لقد وضعت Ooredoo كل خبرتها في خدمة هذه المنظمة العظيمة بهدف مرافقتها ومساعدتها تقنيًا ودعمها كمؤسسة للتمويل الصغير.إن اتفاقية الشراكة هذه بين Ooredoo و «أندا تمويل»
هي جزء من استراتيجيتنا المتمثلة في المشاركة في التنمية والتنمية الاقتصادية في تونس ودعم مختلف الجهات الفاعلة في التمويل الصغير. كل هذا سيمكنهم من الحصول على الدعم المالي وتقريب الخدمات المالية. "
من جهته عبر السيد محمد زمندر، مدير عام مؤسسة «أندا تمويل» عن سعادته بهذا التعاون مصرحا: "من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية، تؤكد «أندا تمويل» التزامها بتزويد جميع موظفينا بخدمات عالية الجودة. كما تمثل هذه الاتفاقية بداية شراكة الجودة مع مشغل معروف لأداء حلوله وجودة شبكات الاتصالات الخاصة به." وأضاف "إن ذلك سيساعد على خلق مجالات جديدة للتعاون بهدف مشترك هو تلبية احتياجات السوق وتوفير أفضل جودة ".
وبهذا، تلتزم Ooredoo تونس و«أندا تمويل» بزيادة مدى انتشارهما في الأسواق من خلال توسيع نطاق تعاونهما.