النّادي الصفاقسي: المرزوقي جاء لحضور حفل زفاف ومعطيات جديدة ستؤجّل الحسم في النّزاع (صور)

03 جويلية 2020  (22:23) رياضة

كثرت التّساؤلات في أوساط أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي هذه الأيّام حول الأسباب التي أدّت إلى تواصل بقاء ملفّ مهاجم الفريق علاء الدّين المرزوقي عالقا برفوف لجنة فضّ النّزاعات التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم للشّهر التّاسع على التّوالي خاصّة وأنّ المنافسات الرّسمية ستستأنف قريبا وليس من مصلحة السّي آس آس أو مصلحة اللّاعب تواصل الوضع الحالي دون ظهور بوادر تشير إلى إمكانية الحسم في الملفّ بين الحين والآخر.
تجدر الإشارة إلى أنّ المهاجم علاء الدّين المرزوقي قدم إلى صفاقس هذا الأسبوع – وهو ما أدّى بالعديد من أحبّاء الأسود والأبيض إلى الاعتقاد أنّ هناك حلّا صلحيّا في الأفق قبل أن يتأكّد لديهم أنّ المرزوقي أتى إلى صفاقس لحضور حفل زفاف المعدّ البدني للفريق أسامة الشّعري ثمّ عاد إلى العاصمة.
آخر الأخبار التي وصلتنا تفيد بأنّ هناك معطيات جديدة تقف وراء تأجيل الحسم في ملفّ اللّاعب علاء الدّين المرزوقي. وقد علمت "الصّريح أونلاين" من مصادر مسؤولة أنّ إدارة نادي عاصمة الجنوب أرسلت مستندات ووثائق جديدة إلى لجنة فضّ النّزاعات تثبت سلامة موقف النّادي وتفنّد الادّعاءات التي يسعى أنيس بن ميم محامي اللّاعب ترويجها عبر وسائل الإعلام.
يبدو أنّ المسلسل لا يزال طويلا... ويبقى الجميع في انتظار قرار لجنة فضّ النّزاعات التي يرأسها حامد المغربي...
محمّد كمّون